الأحد، 21 سبتمبر 2008

أنطــــــم ..,, وإنجــــــــعم !!



مساء بدون تحلطــــم
وصبـــاح الإنجعــــــــام :d




تضامنا مع المدونات الصديقه ..,, وتحديا لنفسي المحبـــه للتحــــلطم :d
قررت إني أرفع شعار اليوم العالمي للإنجعام والي يصادف اليوم 22 سبتمبر
وقررت إني أنطــــــــم وأنجــــــــعم
وأسانــــد مدونة بلوق عمتي >> إلي إهي عمــــته :]




بس فكرت وفكرت وقلت يو تيـــــــرن وما تتحلطم ما يصير @@
المشكله إني أقسمت !! يعني شي مو هين
فــقلت شلون يا يوتيـــرن ما تتحلطميين وترحميين الناس شوي
من قرقتج ولســـــانج :d
فمالقيت إلا حـــل واحــد ..,, وطريقه وحـــــــده عشان أقتل هالهوايـــه
لمــدة 24 ســــــــاعه


ألا وهي...,, طريــــــقة لا أرى ولا أسمـــــــــع ولا أتكــــــــــــــــلم @@







تفاديا لأي تحلطــــم بهال 24 ســـــــــــاعه


وفوق هـــذا قررت إني أنجــــعم وأنطــــم وأسكر حلجي :d





ووفقـــا لهذا القرار بكـــــــون هالبوست عباره عــــــــن ..,,



إنجعـــــــــام
بكـــــــــل ما تحمــــــله هذه الكــــــلمه من معنـــــــى





ويعطييك العافيه بلوق عمتي ..,, على هذه الحمله المفيده

والغيــــر شكل :d

>>والي بتفيدني انا خاصة ً وبتعم الفائده على أمي أولا وأبوي

وباجي العايله الكريمه <<:d

هناك 30 تعليقًا:

ZooZ "3grbgr" يقول...

وانا بعد وياكم :)))

honey يقول...

لماذا هذا لأ لأ أنا بتحلطم و بزف و اعيش بسلام!

بس هم لو إتحطون ادعية نقراهم يعني شنو هذا لا تحلطم و لا إحسان

kuwaitya llno5a3 يقول...

ككككككككاك تكفين انتي متى ما تحلطمتى !! ابي يوم واحد ما تتحلطمين انا من اول ماعرفتج وانتى ماكو شي عاجبج !! واشك انج لا ارى لا اتكلم ولا اسمع هذي مالتج اللي توه قلتيها !!! ااااااااااشك والله المشكله اعرفج وعرف سوالفج ماكو فيده !! هلهاهههل لوووووووول

mo3ath يقول...

u-turn يالجيكره :q

لووووووووول وناسه ماتقدر ترد علي :q

انا بغيت انظم للحمله بس اعرف نفسي مااقدر وخصوصا لما اسوق ، خلنا عايشين جذي بلا مااتحلطم على الحمله الي مسوينها لمنع التحلطم :q

terkwaz يقول...

يوتيرن انتي تتحلطمين لانج ما تتحلطمين فعدم التحلطم مؤثر على تحلطمج وتحلطمتي بطريقه مو مباشره للتحلطم لووووووووووووووول

اول زياره :))

Unknown يقول...

اليوم انا تحلطمت هممممممم

ايي تحلطمت ما قدرت استحمل حاشني موقف اضطريت اني اتحلطم :P

انا قلت حق بلوج عمتي ما نقدر ما نقدر :P

بس اهو ما صدق :P

U-Turn يقول...

zoozoo يا zoozoo

منوره منوره
حياج الله افاعلييج
ويانا بدون ما تقوليين :d

U-Turn يقول...

شهـــــوده

لوووووووول ما راح أتحلطم :d
بس الحياة بدون تحلطم عذااااب سألي مجرب :d


ايي والله ان شاء الله البوست الياي بقولكم سالفه بس ماراح اقولها الحيين لان كلها تحلطم وبحط دعاء كفارة المجلس :d

U-Turn يقول...

كويتيه للنخاع

وي وي وي @@
انتي منو :$

والله العتب على النظر ما عرفتج :d
والي ما يعرف الصقر يشويه :]

بس تعالي انتي شكلج من حزب الدائره المغلقه لوووووووووول لانج عارفه سوالفي :d


looooooooooooool
تكفيين قمت اوارص بمكاني كشفي عن هويتج :d

حياج الله حبيبت قلبي :]
منوره المكان :d

U-Turn يقول...

لوووووول أصد حبيبة بالتاء المربوطه

U-Turn يقول...

لووووووووول معاذ الله يسامحك <<< لي تصفية حساب معاك عقب هال24 ساعه

إنت بديت والبادي أظلم لوووووووووووول


ايي والله وانا اشهد التحلطم ملح الحياة :d

الله يعيني ويصبرني لي الساعه 12 :d

U-Turn يقول...

تركوااااز
حيالله من يانا
تو ما نور المكان
المكان مكانج أفا علييج اي وقت تبيين سيري علينا :]


لوووووووووووول يمكن لي لا يجوز :d

U-Turn يقول...

عبادي

حياك الله خيوو
لووووووووووول عادي عادي معذور
أنا راضيتلك :d اووش مــحد يدري :d


بس ديربالك لا تزيد الجييله لوووووول:d

U-Turn يقول...

لووووووووووول خلاص كويتيه حتى النخاع
عرفتج لووووووووول

:d

وناسه لووووووووول
انتي ويينج يالقاطعه لا تسأليين ولا شي ها :D

swan.beach يقول...

لووووووووووووول

تصدقين ما قدرت ما امسك نفسي عن التحلطم وما انجعمت
سويت حمله بمدرستي عن التجعم وكلهم انجعمو الا انا اشتغلت تحلطم
الله يعينج على تقزوورة هاليوم العالمي

Kuwait يقول...

عاد انا هذا أكثر يوم تحلطمت فييييييه ;q
يالموكويتييييييييييين ;q

بـنـت بـطنـهـا يقول...

لا بصراحة تبين الصج انا عشان لا اتحلطم ما دشيت النت اليوم خير شر لوووووووووول
وحاولت بقدر الامكان ما اتحلطم بس هم ما قدرت لوووووول يوم صارت الساعه وحده بدا التحلطم اشوه ان قلب التاريخ وصار 23 حزتها لووووووول

-mate يقول...

المفروض عنوان البوست: إنطمي وإنجعمي!
يعني حقج بروحج
;q

U-Turn يقول...

swan.beach

لووووووول عادي
هذا يدل على انج كويتيه أصليه :d

منوره المكان يالوزه :d
بس والله خوش نك نيم عجبني علييج بالعافيه

U-Turn يقول...

لوووووووووول كويتنا
منوره يالغاليه
أدري فييج ما تقدريين تمسكين روحج
التحلطم هوايتج المفضله :d

لوووووول مو كويتيين ها .. كل هذا لانج مو قادره توقفيين تحلطم :d

U-Turn يقول...

بنت بطنها
لووووووول كفوو والله طلعتي قويه :d
أحسن من بعض الناس :d

يالله عقبالي أخفف شوي تحلطم :d

U-Turn يقول...

أفا ماتي
لووووووووووول
ما يصير انطم وانجعم بروحي لازم تأزروني :d

بس عاذرتك أدري إنك محتر مني :d لاني مسكت روحي 24 ساعه وما تحلطمت :d


عناد ماني مغيره العنوان لووووول غصب تنضمون معاي :d

joe يقول...

فعلا انه قرار صارم

قلب طفله يقول...

لوووووووول

و الله انجعمت و انطميت في هاليوم

تدرين شلووون ؟؟

بقولج بس لا تقولين لاحد :O

معدتي عورتني و تعبت منها و غبت

عن الدوام و نمت لليل فما تحلطمت

كلش ملش الا على الشوربه

كانت مالحه :P

و الحمدلله احس نفسي نجحت بالاختبار D:

-mate يقول...

انا قطيت الكومنت ولما قريته مرة ثانية، قلت جنا دفش إشوي!

قريته بعد مرة ثالثة قلت لاااااا دفش وااايد مو شوي. يعني صكيت على دفاشة أموولة العوضي وذاك اليوم قاعد اتحلطم مو عاجبنتي دفاشتها
:\

بس أشوة طلعتي عندج رووح رياضية، بس ترى حتن آنا شاركت باليوم العالمي على فكرة، لاتستانسين عبالج انتي برووحج اللي ماسكه روحج
;q

U-Turn يقول...

اخوي كويت ماستر
إيي والله صارم @@
ما بغينا نخلص منه :d

صج الحياة بدون تحلطم كالحياة من غير رقي :d

U-Turn يقول...

الغاليه قلب طفله
ما تشوفيين شر يالغاليه :]
وسلامات يالغالي سلامات :d


ايي عفيه على الشاطره كفوووووو والله:d


بس بذمتج ما تعبتي نفسيا :d وانتي ما تتحلطميين ؟

U-Turn يقول...

ماتي

ايي حياك الله بس لا تعيدها :d
ديربالك :d

ترى اتحلطم علييك :d عاد شفكك من لساني ساعتها


ايي والله دفشـــــه الله يذكرها بالخير
اليوم شفتها بالباي فورس لووووووول
يا حليلها :d

الله يستر عليها :d

Unknown يقول...

يعني غير ان ماكو قهوة وهم انجعم؟؟؟؟؟

U-Turn يقول...

لوووووووووووووول
أخوي مشاري

شوراك أنجعـــم شوي على الأقل تآخذ أجر
لوووووول والقهوه لاحق عليها :d

حياك الله أخوي
وعساك على القوة