الأربعاء، 23 يوليو 2008

خوووش خبـــر :)



ألـــــــــــف مبـــــــــروك أخوي "بــــــــراك"
صـــــدور ديوانك اليديد .... ومو آخر ديوان إن شاء الله
والله يوفقــــك
عـــن نفسي ما شريت الديوان للحيـــن
بس أنـــا متابعه جيـــده للمدونــه وأنصحكم إنكم تشترونه :)
موجـــود بفيرجن المرينا مول .... وقريبا إن شاء الله بفيرجن المطـــار



هناك 14 تعليقًا:

Abdulrahman Alebrahim يقول...

يستاهل براك فعلا يستاهل ونتمنى له التوفيق :)

U-Turn يقول...

ايي والله :]


يعطييك العافيه أخوي رجل يحمل المشاعر :]
وعساك على القوة

mo3ath يقول...

ألف مبروك لأخونا براك ومنها للأعلى

ان شالله بأقرب نزله حق مارينا بشتري الديوان

اييب لج نسخه :q

ولد الديرة يقول...

مبروك

اطعموه من كنافة WronG SiDe!!

Unknown يقول...

البرك انا من متابعينه والصراحة فعلا يستاهل كل التوفيق وانت مشكور ايضا على دعمك له

Q8-MaNaL يقول...

ما حصل لي الشرف بزيارة مدونة الأخ براك

لكن هم اقول له مبروووووك و بالتوفيق ان شالله

و مشكورة يو تيرن على البوست اللي يبين ذوقج و أخلاقج الطيبة

Barrak يقول...

هذا من طيب أصلك

اشكرك يااختي العزيزه
فيك الخير


وانا فرحان لانكم انتو اللي صنعتوا هذا الانجاز وكل اللي يجمعني فيكم هو الحب والصدق وعشق هذا الوطن


ماانسى افضالك سيدتي الراقيه
والشكر موصول لكل شخص علق على هذا البوست

فيكم الخير يااخواني وخواتي الاعزاء

وانا اتمنى ان اسمع اي انتقاد لاني بأول الدرب

اشكركم
واشكرك سيدتي الراقيه

-mate يقول...

عادي تطرشيلي نسخة DHL؟
أنا الحين برررعععع :)

U-Turn يقول...

m3ath
الله يبارك فييك أخوي :p

ايي والله ياليت :p
شسوي امتحانات ما أقدر أطلع :]

يعطييك العافيه على المرور :p

U-Turn يقول...

أخوي ولد الديره

الله يبارك فييك
وحياك الله :]

U-Turn يقول...

أخوي مشاري
قصدك مشكوره ** أخوي :]

العفو وما سوينا إلا الواجب :]

وعساك على القوة

U-Turn يقول...

q8-manal

أنصحج انج تزورينها :]


الله يبارك فييج

تسلميين يالغاليه من ذوقج وطيب أصلج :]

U-Turn يقول...

أخوي barrak

تستاهل كل خير

وما سوينا إلا الواجب :]

والله يوفقك ان شاء الله

U-Turn يقول...

mate

لوووووول إي أفا علييك أخوي
غالي والطلب رخيص :p

إذا خلاص اوصي معاذ إذا شرالي يشتريلك:p

يعطييك العافيه على المرور